أرسل رسالة
منزل أخبار

أخبار الشركة عن مرض الغزلان الزومبي: التهديد الصامت للحياة البرية والصحة

شهادة
الصين Hangzhou AllTest Biotech CO.,LTD الشهادات
زبون مراجعة
لقد بدأنا مؤخرًا بيع اختبارات HCG الخاصة بك عبر شريكنا الأسترالي وقد أعجبنا جدًا بجودة الاختبارات واتساقها. يبدو أنها متفوقة على الشركة المصنعة الحالية لدينا ونعلم أيضًا أنك أكثر موثوقية من حيث أوقات الإنتاج والتواصل.

—— عميل واحد من أوروبا

نود استكشاف إمكانية تحويل اختبارات HCG الخاصة بنا إليك. لقد كنا مترددين في الماضي في نقل كل شيء إليك لأنه يجعلنا نعتمد عليك بشدة. ومع ذلك ، فقد وجدنا دائمًا أنك الأكثر موثوقية من بين جميع الشركات المصنعة الصينية ، لذلك نشعر بالراحة في تعزيز شراكتنا بشكل أكبر

—— عميل واحد من أوروبا

تعجبني المنتجات والخدمات التي تقدمها AllTest. هم حقا يأخذون مصلحتنا في الاعتبار.

—— السيد جون سميث انجلترا

ابنتي الكبرى مصابة بالفعل بمرض لايم. أمضت ما يقرب من عام على كرسي متحرك بسبب لايم. إنها تعمل بشكل جيد للغاية الآن. لقد استخدمت 2 من العينات. 1 لاختبار ابنتي المشخصة لايم و 1 لاختبار ابنتي التي ليس لديها لايم. عملت اختباراتك بشكل جيد. كانت نتائج اختبار ابنتي مع Lyme إيجابية والشخص الذي لم يتم اختباره سلبيًا.

—— السيدة شيلا

كلما تلقيت الطلبات ، أعطني AllTest دائمًا الرد المرضي في المرة الأولى.

—— السيدة جولي تشيتير بلجيكا

بصفتنا العميل القديم لـ AllTest منذ عام 2009 ، يجب أن نشكر العمل الرائع الذي قامت به AllTest لدعمنا في اكتساب المزيد من الحصة السوقية والأرباح

—— السيد Robin Seifert ألمانيا

ابن دردش الآن
الشركة أخبار
مرض الغزلان الزومبي: التهديد الصامت للحياة البرية والصحة
آخر أخبار الشركة مرض الغزلان الزومبي: التهديد الصامت للحياة البرية والصحة

مرض الغزلان الزومبي، المعروف علميًا باسم مرض التبديد المزمن (CWD) ، هو اضطراب عصبي معدي يؤثر على مجموعات الغزلان.وقد حظيت باهتمام كبير بسبب تأثيرها المحتمل على كل من الحياة البرية والصحة العامة.

 

مرض الغزلان الزومبي، الذي يسببه بروتين غير ملتوي يسمى بريون، ينتمي إلى مجموعة من الأمراض المعروفة باسم الأمراض العصبية العصبية المعدية (TSEs).مما يؤدي إلى تدهور عصبي تدريجي، سلوك غير طبيعي و في نهاية المطاف الموت.

 

ينتشر المرض المزمن من خلال الاتصال المباشر بسوائل الجسم أو اللعاب أو البراز أو البيئات الملوثة. يمكن أن يستمر في البيئة لسنوات ، مما يجعله قابلاً للانتقال بشكل كبير داخل مجموعات الغزلان.وبالإضافة إلى، يمكن أن ينتشر المرض إلى الغزلان الأخرى من خلال وسائل طبيعية واصطناعية ، مثل مرافق الغزلان في الأسر ومزارع الصيد.

 

وقد تم الكشف عن CWD في العديد من أجزاء أمريكا الشمالية، بما في ذلك الولايات المتحدة وكندا، وقد تم الإبلاغ عن حالات في كوريا والنرويج وفنلندا.إن قدرة المرض على الانتشار بسرعة تشكل تهديدا كبيرا للحفاظ على سكان الغزلان والنظم الإيكولوجية على المدى الطويل.

 

لم يتم الإبلاغ عن أي حالات بشرية، ولكن الأطباء في تكساس، الولايات المتحدة،أصدرت مؤخرا تقرير حالة طبية عن وفاة صيادين كانا يتناولان بشكل منتظم لحم الغزال المصاب بمرض كرويتزفيلد-جاكوبوقد نجحت أمراض بريونية مماثلة، مثل الأمراض الدماغية العفنية للبقر (BSE) ، في عبور حاجز الأنواع لتسبب مرض كرويتزفيلد-جاكوب المتغير (vCJD) في البشر.الرقابة والبحوث المستمرة ضرورية لتقييم الخطر الحيواني المحتمل الذي تشكله CWD.

 

يتطلب الإدارة الفعالة لمرض الغزلان الزومبي ومكافحته نهجًا متعدد الأوجه. وتشمل هذه النهج تنفيذ برامج مراقبة لمراقبة انتشار المرض ،لتنظيم حركة الغزلان في الأسر، وتعزيز ممارسات الصيد المسؤولة، وزيادة الوعي العام بالمخاطر المرتبطة بتناول اللحوم المصابة.,اللقاحات والاستراتيجيات الفعالة لمكافحة المرض.

حانة وقت : 2024-04-28 10:57:46 >> أخبار قائمة ميلان إلى جانب
تفاصيل الاتصال
Hangzhou AllTest Biotech CO.,LTD

اتصل شخص: Mrs. Selina

الهاتف :: 86-13989889852

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)